آخر الأخبار

spot_img

وزير الدفاع يعلن التوجه لتطبيق الحوكمة الإلكترونية وتعزيز الرقابة في أول اجتماع موسع بعدن

عدن – “صحيفة الثوري”:

أعلن وزير الدفاع طاهر العقيلي، الأحد، توجه الوزارة للمضي قدماً في تطبيق نظام “الحوكمة الإلكترونية” وتطوير الأنظمة الإدارية، وذلك خلال أول اجتماع موسع يعقده في العاصمة المؤقتة عدن عقب عودة الحكومة إلى المدينة.

وأكد العقيلي، خلال لقائه مساعدي الوزير ورؤساء الهيئات العسكرية، أهمية تفعيل آليات الرقابة وتصحيح الاختلالات السابقة عبر إجراء تقييم شامل للأداء، مشدداً على أن المرحلة المقبلة ستعتمد على معايير الشفافية والنزاهة لرفع كفاءة العمل المؤسسي داخل القوات المسلحة.

وأشار إلى أن تطوير البنية الإدارية وتحديث آليات العمل يمثلان أولوية في إطار إعادة تنظيم الأداء المؤسسي وتعزيز الانضباط داخل المؤسسة العسكرية.

ويأتي الاجتماع في ظل أجواء أمنية مشحونة شهدتها عدن مؤخراً، حيث اندلعت الخميس الماضي مواجهات بين حراسة قصر معاشيق الرئاسي ومحتجين موالين للمجلس الانتقالي الجنوبي المعلن عن حله، حاولوا اقتحام القصر اعتراضاً على تواجد عدد من الوزراء في الحكومة، بينهم وزير الدفاع، ما أسفر عن سقوط ضحايا.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img