آخر الأخبار

spot_img

جريمة ابتزاز مروعة: فتاة بالحديدة تنهي حياتها ورسالتها تكشف المتهم الحوثي وتفجر غضب الأهالي

(الحديدة) – “صحيفة الثوري”:

شهدت قرية الهارونية بمديرية المنيرة شمال محافظة الحديدة الساحلية، فاجعة أثارت غضباً عارماً، حيث أقدمت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها على الانتحار بعد تعرضها لعملية ابتزاز قاسية، متهمة فيها شخصاً يُعتقد بانتمائه إلى جماعة الحوثيين.

وأكدت مصادر محلية أن الضحية، أنهت حياتها بعد ضغوط هائلة مارسها عليها المدعو يوسف سالم دوم، أحد سكان القرية، الذي تمكن من الحصول على صورها الشخصية وبدأ في محاولات استغلالها وابتزازها.

الأكثر إيلاماً في الحادثة هو أن الفتاة تركت رسالة بخط يدها قبل وفاتها، تؤكد فيها براءتها وتكشف فيها بوضوح هوية المتهم، لتتحول الرسالة إلى وصية أخيرة تطالب بالإنصاف.

رسالة الفتاة القاصرة لوالدها قبل إقدامها على الانتحار

وقفة احتجاجية وتهديد بتصعيد

فور وقوع الجريمة، سارع أهالي القرية إلى تنظيم وقفة احتجاجية غاضبة، طالبوا خلالها الجهات المسيطرة بـ “سرعة إحالة المتهم إلى القضاء” و”إنزال أقصى العقوبات بحقه دون تسويف”.

وشدد بيان صادر عن المحتجين على أن أي محاولة للتستر على “دوم” أو الإفراج عنه ستُعتبر “خيانة لدموع أم مكلومة ووصية مظلومة وحقوق مجتمع بأكمله”، محذرين من إفلاته من العدالة.

وقد أشعلت هذه الحادثة غضباً واسعاً بين السكان، واعتبرها كثيرون امتداداً لـ انتهاكات متزايدة تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وسط اتهامات متكررة للجماعة بـ حماية وتغطية عناصرها المتورطين في قضايا أخلاقية وأمنية، ما يفاقم حالة الفوضى الأخلاقية والقانونية.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img