(مأرب) – “صحيفة الثوري”:
أجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بعضو المجلس ومحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة، عقب أعمال تخريبية طالت الخط الدولي الرابط بين مأرب وحضرموت.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن الاتصال تناول تقريراً مفصلاً من اللواء العرادة حول التطورات العسكرية ومستوى الجاهزية القتالية للقوات الحكومية لمواجهة التصعيد الحوثي، وسط استمرار محاولات الاختراق التي وُصفت بأنها “يائسة” بعد سلسلة من الهزائم التي مُنيت بها المليشيا على مشارف المدينة.
وأشاد الرئيس العليمي بيقظة أبناء مأرب وتماسك قبائلها، مؤكداً ثقته بقدرتهم على إفشال محاولات زعزعة الأمن، والحفاظ على مأرب كقلعة للصمود الوطني، وبوابة للنصر الذي قال إنه “بات أقرب من أي وقت مضى”.
ويأتي هذا الاتصال في ظل تصاعد التوتر الأمني في مديرية الوادي خلال الأيام الماضية، حيث أفادت اللجنة الأمنية في المحافظة بأن مجموعات تخريبية مرتبطة بمليشيا الحوثي أقدمت على استهداف الخط الدولي، وشنّت هجمات على نقاط أمنية باستخدام أسلحة متوسطة وثقيلة، ما أدى إلى إصابة عدد من الجنود.





