آخر الأخبار

spot_img

قيادة الأمن الوطني تعلن تكليف قيادة جديدة لقطاع المنصورة وإحالة مسؤول سابق للتحقيق

(عدن) – “صحيفة الثوري”:

أصدرت قيادة قوات الأمن الوطني في العاصمة المؤقتة عدن قراراً بتكليف قيادة جديدة لقطاع المنصورة، وذلك بتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية عبدالرحمن المحرمي أبو زرعة.

ونص القرار على تكليف الرائد فهمي سعيد الصهيبي قائداً لقوات الأمن الوطني في قطاع المنصورة، إلى جانب تكليف النقيب أحمد صالح الطاهري بمنصب أركان القطاع.

كما قضى القرار بإعفاء النقيب مازن حازب من مهامه، واحتجازه لاستكمال إجراءات التحقيق والتأديب تمهيداً لإحالته إلى الجهات القضائية المختصة، وفقاً للإجراءات القانونية المعتمدة.

وأوضحت قيادة قوات الأمن الوطني، في بيان لها، أن إيقاف حازب عن العمل جاء في وقت سابق على خلفية إحالة ملفه للتحقيق، مشيرة إلى أن الشؤون القانونية باشرت إجراءات التحقيق اعتباراً من صباح الأربعاء، في إطار تعزيز الانضباط العسكري ومساءلة أي تجاوزات وفق الأنظمة واللوائح المنظمة للعمل.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img