آخر الأخبار

spot_img

قوات الأمن الوطني توقف ضابطاً وتحيله للتحقيق على خلفية مخالفات منسوبة إليه

(عدن) – “صحيفة الثوري”:

أعلنت قوات الأمن الوطني في العاصمة المؤقتة عدن، توقيف أحد ضباطها عن العمل وإحالته للتحقيق، في إطار إجراءاتها الرامية إلى تعزيز الانضباط والالتزام بالضوابط المهنية داخل المؤسسة الأمنية.

وأوضح بيان صادر عن المركز الإعلامي لقوات الأمن الوطني، أن القيادة العامة أصدرت قراراً بتوقيف الضابط مازن حازب بشكل فوري، مع التحفظ عليه داخل المعسكر، وإشعار الإدارة القانونية لبدء الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار البيان إلى توجيه الشؤون القانونية بالبدء في التحقيق صباح اليوم، مع التأكيد على سرعة استكمال الإجراءات ورفع نتائج التحقيق إلى الجهات العليا.

وجاء القرار على خلفية اتهامات ومكالمات منسوبة للضابط تم تداولها عبر وسائل الإعلام، والتي أكدت القوات أنها تمثل، في حال ثبوت صحتها، تجاوزاً للضوابط المهنية والسلوكية والأخلاقية المرتبطة بطبيعة العمل الأمني، ولا تنسجم مع مسؤولية رجل الأمن ومكانة المؤسسة التي ينتمي إليها.

وأكدت قوات الأمن الوطني استمرارها في اتخاذ الإجراءات النظامية بحزم تجاه أي ممارسات من شأنها الإساءة إلى المؤسسة الأمنية أو التأثير على ثقة المواطنين بها، مشددة على أن القانون سيأخذ مجراه بحق كل من تثبت مسؤوليته عن أي مخالفة.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img