موسكو – “صحيفة الثوري”:
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن قواتها سيطرت بشكل كامل على إقليم لوغانسك، في تطور ميداني جديد في الحرب المستمرة في أوكرانيا.
ونقلت وكالة “رويترز” عن وكالة الإعلام الروسية أن موسكو كانت تسيطر لفترة طويلة على أكثر من 99% من الإقليم، الذي يُعد واحداً من أربع مناطق أوكرانية أعلنت روسيا ضمها في عام 2022، وهي خطوة ترفضها كييف والدول الغربية وتعتبرها غير قانونية.

وأضافت الوزارة أن القوات الروسية سيطرت أيضاً على قرية فيركنيا بيساريفكا في منطقة خاركيف، إضافة إلى قرية بويكوف في منطقة زابوريجيا.
ولم يصدر تعليق فوري من الجانب الأوكراني حول هذه التطورات الميدانية.





