آخر الأخبار

spot_img

4829 مصاباً في إسرائيل منذ بدء الحرب على إيران

(القدس) – صحيفة الثوري:

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين إلى 4829 شخصاً منذ بدء الحرب على إيران في 28 فبراير الماضي، بينهم 122 مصاباً خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن 111 مصاباً لا يزالون يتلقون العلاج في المستشفيات، بينهم 12 في حالة خطيرة و21 متوسطة و78 طفيفة.

وأضافت أن الإصابات المسجلة خلال اليوم الماضي توزعت بين حالتين متوسطتين و118 حالة طفيفة، إلى جانب حالتي هلع.

في السياق، تشير تقديرات معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي إلى مقتل 18 إسرائيليًا منذ بداية الحرب.

وتأتي هذه الأرقام في ظل فرض إسرائيل تعتيمًا إعلاميًا مشددًا على خسائرها جراء الهجمات الإيرانية، مع رقابة عسكرية صارمة وتحذيرات من نشر أي معلومات أو مقاطع مصورة تتعلق بالمواقع المستهدفة.

ويستمر التصعيد منذ أواخر فبراير، حيث تشن إسرائيل والولايات المتحدة هجمات على إيران، فيما ترد طهران بإطلاق صواريخ ومسيّرات باتجاه إسرائيل، إضافة إلى استهداف ما تقول إنها مصالح أميركية في المنطقة.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img