عدن – “صحيفة الثوري”:
بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي برقية عزاء ومواساة إلى الدكتورة بلقيس أحمد منصور أبواصبع، عضو هيئة التشاور والمصالحة، وذلك بوفاة والدتها زينب بنت المناضل مطيع دماج.
وأعرب الرئيس، باسمه وأعضاء المجلس والحكومة، عن خالص تعازيه ومواساته للدكتورة بلقيس أبواصبع وإخوانها وكافة أفراد أسرتها، سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.





