آخر الأخبار

spot_img

السعودية تعلن وصول قوة عسكرية باكستانية ضمن اتفاقية دفاع مشترك

الرياض – “صحيفة الثوري”:

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، اليوم، وصول قوة عسكرية من باكستان إلى قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في القطاع الشرقي، ضمن اتفاقية الدفاع الاستراتيجي المشترك بين البلدين.

وأوضحت الوزارة أن القوة تتكون من طائرات مقاتلة وأخرى مساندة تابعة للقوات الجوية الباكستانية، في إطار تعزيز التعاون العسكري بين الجانبين.

وأشارت إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية العملياتية وتطوير التنسيق المشترك بين القوات المسلحة في البلدين، بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.