عدن – “صحيفة الثوري”:
أصدرت السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن توجيهاً رسمياً بإغلاق ورش تحويل السيارات للعمل بالغاز، حفاظاً على السلامة العامة ومنع الاستنزاف الجائر لمادة الغاز المنزلي.
وبحسب وثيقة صادرة عن مكتب وزير الدولة محافظ عدن، عبدالرحمن شيخ، جاء القرار عقب اجتماع مع إدارة منشأة الغاز، التي حذّرت من خطورة استخدام أسطوانات الغاز المنزلي لتشغيل المركبات بديلاً عن البنزين.
وأكدت الوثيقة أن هذه الممارسات تشكل تهديداً مباشراً لأرواح المواطنين نتيجة غياب اشتراطات السلامة، إلى جانب ما تسببه من استنزاف كبير للغاز المخصص للاستخدام المنزلي.
ووجّهت السلطة المحلية الجهات المختصة بإغلاق كافة الورش المخالفة بعد إشعار ملاكها، ومنحهم مهلة محددة لتنفيذ القرار، في إطار إجراءات تهدف إلى تعزيز السلامة وتنظيم استخدام الموارد.






