رام الله – “صحيفة الثوري”:
دعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية إلى فرض المقاطعة والعقوبات على إسرائيل، رداً على إقرار الكنيست قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين، واصفة الخطوة بأنها تصعيد خطير يعكس تحولاً نحو سياسات أكثر تشدداً.
وقالت الحركة في بيان، اليوم، إن القانون يمثل ذروة مسار تصاعدي في الإجراءات الإسرائيلية، معتبرة أنه يكرّس واقعاً تمييزياً في التعامل مع الفلسطينيين.
وأضافت أن بيانات الإدانة الدولية لم تعد كافية، داعية إلى اتخاذ خطوات عملية، في مقدمتها فرض المقاطعة والعقوبات على المنظومة الإسرائيلية.
وأكدت الحركة أن مثل هذه القوانين لن تؤدي إلى وقف التحركات الفلسطينية، بل ستدفع نحو مزيد من الإصرار على مواصلة النضال من أجل الحقوق الوطنية.





