القدس – “صحيفة الثوري”:
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، استهداف أكثر من 2000 هدف في لبنان منذ انخراط حزب الله في المواجهة الدائرة بين أمريكا وإسرائيلمن جهة وإيران من جهة أخرى، مؤكداً استمرار عملياته العسكرية في جنوب البلاد.
وأوضح الجيش أن فرقاً عسكرية تابعة له تواصل تنفيذ عمليات مداهمة ونشاطات برية مركزة ضد مواقع الحزب، في إطار ما وصفه بـ”جهد الدفاع الأمامي”.
وبحسب البيان، شملت العمليات تدمير نحو 120 مقر قيادة، وأكثر من 100 مستودع أسلحة، إلى جانب أكثر من 130 منصة إطلاق صواريخ.
وأشار إلى مقتل أكثر من 570 من عناصر الحزب، بينهم عناصر من “قوة الرضوان” ووحدات الصواريخ، إضافة إلى قيادات عسكرية بمستويات مختلفة.
وأكد الجيش الإسرائيلي أنه سيواصل عملياته “بقوة وحزم” ضد حزب الله، مشدداً على عدم السماح بتهديد أمن مواطنيه.





