دبي — “صحيفة الثوري”:
غادر الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية أحمد بن سليم منصبه، اليوم، بالتزامن مع تقارير إعلامية أمريكية تحدثت عن ورود اسمه في وثائق مرتبطة بقضية رجل الأعمال الأمريكي الراحل جيفري إبستين.
وبحسب ما نشرته وسائل إعلام استنادًا إلى وثائق أُفرج عنها ضمن القضية، فإن المراسلات تشير إلى علاقة تعود لسنوات سابقة، إضافة إلى تعاملات مالية مزعومة. ولم تصدر حتى الآن أحكام قضائية تثبت ارتكاب مخالفات بحق بن سليم، كما لم تعلن الجهات المعنية تفاصيل رسمية موسعة بشأن طبيعة تلك الإشارات.
وفي أعقاب ذلك، أعلنت الشركة تعيين قيادة جديدة، مؤكدة أن الخطوة تأتي في إطار تعزيز الحوكمة المؤسسية واستمرارية أعمال المجموعة.
ولم يصدر تعليق تفصيلي من بن سليم بشأن ما ورد في التقارير، فيما تواصل القضية المرتبطة بملفات إبستين إثارة اهتمام إعلامي واسع بسبب الأسماء التي ظهرت في الوثائق دون أن يعني ذلك بالضرورة ثبوت مسؤوليات قانونية.





