آخر الأخبار

spot_img

إتلاف 2864 كرتون برتقال فاسد في منفذ شحن بالمهرة

(المهرة) – صحيفة الثوري:

أتلفت محطة الحجر النباتي في منفذ شحن بمحافظة المهرة، اليوم، 2864 كرتوناً من البرتقال المستورد، بعد ثبوت عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي نتيجة التعفن وانتشار الفطريات.

وأوضح مدير المحطة مفيد القيسي أن عملية الإتلاف جاءت عقب فحوصات ظاهرية ومخبرية أثبتت مخالفة الشحنة للاشتراطات الصحية المعتمدة، مشيراً إلى أن الإجراء يندرج ضمن جهود الرقابة على المنتجات الغذائية.

وأكد القيسي استمرار إجراءات الفحص والرقابة على الواردات، داعياً المستوردين إلى الالتزام بالمعايير والشروط المنظمة لعمليات الاستيراد والنقل والتخزين، حفاظاً على سلامة المستهلكين.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img