(عدن/لحج) – صحيفة الثوري:
أعلنت النيابة الجزائية المتخصصة في عدن، اليوم الثلاثاء، إتلاف (1213) كيلوغرامًا من المواد المخدرة المضبوطة في لحج، وذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب العام وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، وتحت إشراف قضائي وأمني.
وأوضحت النيابة أن الكمية شملت (606) كيلوغرامات من مادة الشبو، و(139) كيلوغرامًا من الحشيش، و(100) كيلوغرام من الهيروين، إضافة إلى (368) كيلوغرامًا من أقراص الكبتاجون، مع التحفظ على عينات من كل نوع وفق الإجراءات القانونية.
وجرت عملية الإتلاف برئاسة القاضي يحيى ناصر الشعيبي، وبحضور وكيل النيابة القاضي المنتصر بالله الجرو، إلى جانب قيادات أمنية، من بينهم وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد قاسم، ومسؤولون في إدارات مكافحة المخدرات.
وأكدت النيابة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تطبيق القوانين النافذة وتعزيز التنسيق مع الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم المخدرات، مشددة على استمرارها في متابعة هذه القضايا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحد من انتشارها.





