صحيفة الثوري- الرياض
استقبل رئيس بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الجمهورية اليمنية، السفير سرحان المنيخر، رئيس وأعضاء لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي بمحافظة تعز، لمناقشة مستجدات جهود الوساطة المحلية وتعزيز الاستقرار في المحافظة.
واستعرض اللقاء، الذي ضم رئيس اللجنة عبدالسلام رزاز وأعضاءها،ألفت الدبعي،باسم الحاج، عادل العقيبي، عبدالباري البركاني، أحمد الشرعبي، أحمد عثمان ، تقريراً حول إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية وبرامج عملها المستقبلية الرامية إلى حماية السلم الاجتماعي وترسيخ ثقافة الحوار والإنصاف بين مختلف المكونات المجتمعية في تعز.
وعبّر السفير المنيخر عن تقدير مجلس التعاون للجهود الميدانية التي تبذلها اللجنة، واصفاً تجربة تعز في المصالحة والتسامح بالنموذج الذي يُحتذى به لتطبيع الأوضاع الأمنية في كافة المحافظات اليمنية.
كما جدد التأكيد على موقف مجلس التعاون الثابت في دعم الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي برئاسة رشاد العليمي، مؤكداً استمرار المساندة الخليجية للشعب اليمني حتى تحقيق السلام الشامل والمنشود.

