الرياض – “صحيفة الثوري”:
عقد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، جلسة مباحثات رسمية في قصر اليمامة بالعاصمة الرياض، تناولت العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية.
ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء السعودية “واس”، جرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين البلدين والفرص المتاحة لتطويره في مختلف المجالات، كما بحث الجانبان مستجدات الأحداث الدولية والإقليمية والجهود المبذولة تجاهها، وذلك في إطار زيارة الرئيس التركي الحالية للمملكة.





