(عدن) – صحيفة الثوري:
عقد اليوم اجتماع برئاسة وزير الدولة محافظ عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم، ضم قيادات من مكتب النقل البري وإدارة شرطة السير بالمحافظة، لمناقشة إعادة العمل بنقل الطلاب مجانًا من مختلف المديريات. ويهدف القرار إلى التخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين ودعم العملية التعليمية.
وحضر الاجتماع وكيل المحافظة خالد الجعيملاني، ومدير عام مكتب النقل بعدن نورس فريد، ومدير شرطة السير العميد عدنان قلعة، والمدير التنفيذي لمؤسسة النقل البري عبدالباري الحربي.
وتناول الاجتماع تنظيم قطاعي النقل والمرور، بما يشمل ترتيب الفرزات ونقلها إلى أطراف المدينة لتخفيف الازدحام، وتحديد أرقام الأجرة المعتمدة ووضع اللواصق الخاصة بها، وخطوط سير وسائل النقل.
كما ناقش الاجتماع آلية عمل الفحص الفني للمركبات وتحديد الرسوم الخاصة به حسب فئات المركبات المختلفة.





