آخر الأخبار

spot_img

شبوة.. محتجون يطالبون بالعدالة في توزيع الخدمات وإنهاء تهميش المناطق الشرقية والجنوبية

(شبوة) – “صحيفة الثوري” – متابعات:

نفذ عشرات المواطنين، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية في منطقة العرم بمديرية حبان بمحافظة شبوة، للتعبير عن مطالبهم المتعلقة بتحسين مستوى الخدمات وتعزيز العدالة في توزيع مشاريع التنمية بين مختلف مناطق المحافظة.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بالاستجابة لمطالب أبناء المناطق الشرقية والجنوبية في شبوة، معبرين عن استيائهم مما وصفوه باستمرار حالة التهميش وضعف الخدمات الأساسية في مناطقهم.

وأكد المحتجون أن مطالبهم تتركز على تحقيق التوازن في تنفيذ المشاريع والخدمات، وضمان حصول مختلف المديريات على احتياجاتها التنموية، داعين السلطات المحلية إلى اتخاذ خطوات عملية لمعالجة الاختلالات وتحسين مستوى الأداء الخدمي.

كما طالب المشاركون بفتح قنوات تواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على معالجة القضايا التي تواجه المناطق الشرقية والجنوبية، بما يسهم في تعزيز الاستقرار وتحقيق التنمية في المحافظة.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img