(عدن) – صحيفة الثوري:
نور علي صمد
شهد مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن مراسم الاستلام والتسليم بين الإدارة السابقة برئاسة عبد الرحيم جاوي ومجلس الإدارة الجديد، في خطوة تؤذن ببدء مرحلة جديدة يتطلع من خلالها النادي إلى استعادة حضوره الرياضي وتعزيز مكانته كأحد أعرق الأندية في العاصمة عدن
رئيس مجلس إدارة نادي شمسان الجديد العميد عدنان القلعة أكد أن الثقة التي أُنيطت به لقيادة النادي تمثل مسؤولية كبيرة تتطلب تضافر جهود جميع أبناء شمسان مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة عمل جاد ومؤسسي يهدف إلى النهوض بالنادي على مختلف المستويات.
وأوضح القلعة أن الإدارة الجديدة وضعت ضمن أولوياتها استكمال مشاريع البنية التحتية وتطوير مرافق النادي باعتبارها الركيزة الأساسية لتهيئة بيئة رياضية متكاملة تسهم في صناعة الإنجازات إلى جانب تقديم الدعم والرعاية لكافة الألعاب الرياضية والاهتمام باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.
وأضاف أن مجلس الإدارة سيعمل وفق رؤية تقوم على الشراكة والانفتاح مع مختلف الجهات الداعمة وبما يحقق تطلعات جماهير النادي ومنتسبيه ويعزز من حضوره في مختلف الاستحقاقات الرياضية.
داعيا أعضاء الجمعية العمومية والقيادات الرياضية والكوادر الشمسانية وجماهير النادي إلى توحيد الصفوف والالتفاف حول الإدارة الجديدة مؤكدا أن نجاح المرحلة المقبلة مسؤولية مشتركة تتطلب التعاون والإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد.
مختتما حديثه بالتأكيد على أن نادي شمسان يمتلك تاريخا عريقا وإمكانات كبيرة وأن الإدارة الجديدة ستبذل كل ما في وسعها لإعادة النادي إلى منصات التتويج واستعادة دوره الريادي في الساحة الرياضية وبما يليق بتاريخه وجماهيره العريضة.

