(صنعاء) - صحيفة الثوري:
عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني – منظمة الشهيد جار الله عمر بالعاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري برئاسة السكرتير الأول للمنظمة وديع الأغبري، لمناقشة عدد من القضايا التنظيمية والسياسية المدرجة في جدول أعمالها.
واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي النصف السنوي، متناولًا مستوى الأداء التنظيمي والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات والصعوبات التي واجهت العمل التنظيمي وسبل معالجتها.
كما ناقشت السكرتارية خطة وآلية عمل دائرة الحقوق والحريات، وما تتضمنه من برامج وأنشطة تهدف إلى تعزيز الاهتمام بقضايا الحقوق والحريات العامة ومتابعة المستجدات ذات الصلة.
ووقف الاجتماع أمام جدول أعمال اجتماع لجنة المحافظة المقرر عقده خلال الفترة المقبلة، حيث جرى بحث الموضوعات المقترحة لإدراجها على جدول الاجتماع بما يسهم في تطوير العمل الحزبي والتنظيمي.
وتناول الاجتماع كذلك عدداً من القضايا المتعلقة بالشباب، وسبل تعزيز دورهم وتوسيع مشاركتهم في الأنشطة والمهام الحزبية، باعتبارهم ركيزة أساسية في عملية البناء والتطوير.
وأكدت السكرتارية أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى رفع مستوى الأداء الحزبي والتنظيمي وتعزيز فاعلية العمل المؤسسي، بما يخدم أهداف المنظمة ويسهم في الارتقاء بأدائها على مختلف المستويات.





