عدن – صحيفة الثوري:
شهدت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن، الأربعاء، تغييرات إدارية شملت تعيين عدد من مدراء أقسام الشرطة ونائب لمدير مكتب إدارة الأمن، في إطار إعادة ترتيب العمل داخل المنظومة الأمنية.
وبحسب القرار الصادر من مدير أمن عدن، شملت التعيينات نائباً لمدير مكتب إدارة الأمن، ومدراء لأقسام شرطة التواهي، وبئر فضل، والمعلا، وعمران، والقاهرة، والروضة، إلى جانب تعيين نائب لمدير قسم شرطة الشيخ عثمان.
وقالت إدارة الأمن إن هذه الإجراءات تأتي ضمن خطة لإعادة تنظيم العمل الأمني والإداري، ورفع مستوى الجاهزية وتحسين سرعة الاستجابة للبلاغات والقضايا الأمنية.
وتأتي هذه التغييرات في ظل استمرار التحديات الأمنية التي تشهدها عدن، بما في ذلك تكرار حوادث الجريمة والانفلات الأمني في عدد من المديريات، الأمر الذي يضع القيادات الجديدة أمام اختبار يتعلق بقدرتها على تحسين الأداء الأمني وتعزيز ثقة المواطنين، في وقت تتصاعد فيه المطالب بإصلاحات تتجاوز التغييرات الإدارية إلى معالجة أسباب الاختلالات الأمنية وتعزيز سيادة القانون.






