(لحج) – “صحيفة الثوري”:
عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية طور الباحة في محافظة لحج، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة الرفيق أحمد سعيد حسن الزعوري، عضو لجنة المحافظة، سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية.
وناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله، في مقدمتها التقرير السياسي وما تضمنه من تطورات ومستجدات على المستويين السياسي والاقتصادي، إلى جانب استعراض مستوى النشاط التنظيمي للمنظمات القاعدية، ودورها في تعزيز الحضور المجتمعي والتواصل مع المواطنين في مختلف مواقع السكن.
وأكدت السكرتارية أهمية مواصلة العمل التنظيمي وتفعيل دور المنظمات القاعدية، بما يعزز من حضور الحزب في القضايا الوطنية والمجتمعية، والاضطلاع بالمسؤوليات الملقاة على عاتقه في ظل الظروف الراهنة.
كما استعرض الاجتماع الترتيبات والتحضيرات الخاصة بانعقاد دورة لجنة المديرية للنصف الأول من العام 2026م، والمقرر عقدها يوم السبت 4 يوليو 2026م، بهدف تقييم مستوى الأداء التنظيمي ومناقشة المهام والبرامج المستقبلية للمنظمة.
وفي سياق متصل، ناقشت السكرتارية تداعيات الأوضاع الاقتصادية والخدمية المتفاقمة في العاصمة عدن وبقية المناطق المحررة، وما خلفته من أعباء متزايدة على حياة المواطنين، جراء استمرار تراجع الخدمات الأساسية وارتفاع تكاليف المعيشة وتدهور القدرة الشرائية.
ودعت السكرتارية الجهات المعنية إلى تحمل مسؤولياتها والعمل على وضع حلول ومعالجات عاجلة وفاعلة للتحديات الاقتصادية والخدمية، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات، مؤكدة أن معالجة الأوضاع المعيشية تمثل أولوية تستوجب سرعة الاستجابة.

