(عدن) – صحيفة الثوري:
شدد محافظ عدن عبد الرحمن شيخ، الاثنين، على ضرورة توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية، لضمان الاستقرار والتعامل بحزم مع أي محاولات تستهدف زعزعة السكينة العامة في العاصمة المؤقتة.
وناقشت اللجنة الأمنية، خلال اجتماع موسع برئاسة المحافظ، تقارير تتعلق بسير تنفيذ الخطط الميدانية ومستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية المختصة لمواجهة التحديات الراهنة، وفق بيان رسمي.
وأقر الاجتماع جملة من التوصيات الرامية إلى رفع الجاهزية الأمنية وتطوير آليات التنسيق بين الأجهزة المختلفة، في ظل مساعي السلطات لتعزيز الاستقرار بعد حوادث أمنية شهدتها المدينة مؤخراً، بينها عمليتا اغتيال استهدفتا أكاديمياً ومسؤولاً تنموياً.

