آخر الأخبار

spot_img

لجنة وزارة الدفاع تستكمل إجراءات تسليم محاور المنطقة العسكرية الرابعة وتعزز الجاهزية المؤسسية

(عدن) – “صحيفة الثوري”:

واصلت لجنة وزارة الدفاع المكلفة بالإشراف على إجراءات الاستلام والتسليم في المنطقة العسكرية الرابعة، برئاسة نائب المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن مسفر الحارثي، أعمالها الميدانية لاستكمال مهامها الإشرافية في مختلف المحاور والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة.

ونفذت اللجنة، اليوم، زيارة ميدانية إلى محور العند، بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمدي شكري، وأركان المنطقة، ورئيس العمليات، وذلك لمتابعة استكمال إجراءات الاستلام والتسليم وفق آليات تنظيمية ومؤسسية، إلى جانب الاطلاع على مستوى الجاهزية والانضباط العسكري في المحور.

وأكد اللواء الركن مسفر الحارثي أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات العسكرية المنظمة لعمليات الاستلام والتسليم، مشدداً على ضرورة تنفيذ الإجراءات الإدارية والتنظيمية بدقة ومسؤولية، بما يحافظ على ممتلكات وقدرات القوات المسلحة ويعزز من كفاءة الأداء المؤسسي.

من جانبه، شدد اللواء حمدي شكري على أهمية تعزيز الضبط والربط العسكري ورفع مستوى الانضباط في مختلف الوحدات والمحاور التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة، مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف الجهود ورفع الجاهزية القتالية لمواجهة التحديات والحفاظ على الروح المعنوية للقوات.

وأشار قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى أن قيادة المنطقة ستواصل العمل على تطوير الأداء المؤسسي وتعزيز التكامل بين مختلف التشكيلات العسكرية، بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة بكفاءة واقتدار.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img