صحيفة الثوري- حضرموت
أصدرت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، تحذيراً شديد اللهجة ضد أي محاولات تهدف إلى زعزعة النظام العام أو الإضرار بالسلم المجتمعي ،وأوضحت اللجنة في بيان رسمي أنها ستتصدى “بإجراءات رادعة” لكل التحركات التي تتجاوز الأطر القانونية للتعبير السلمي.
وفي الوقت الذي جددت فيه اللجنة تأكيدها على أن حق التعبير مكفول دستورياً، إلا أنها شددت على ضرورة عدم المساس بمصالح المواطنين أو الممتلكات العامة والخاصة.
واعتبر البيان أن أمن واستقرار حضرموت يمثل “خطاً أحمر” لا يمكن التهاون فيه، خاصة في ظل الأوضاع الاستثنائية الراهنة وتأتي هذه الإجراءات الاستباقية تزامناً مع دعوات للتظاهر في الرابع من مايو بمناسبة ذكرى “إعلان عدن التاريخي”، وسط مخاوف من انزلاق الأوضاع نحو الصدام.

