صحيفة الثوري – وكالات:
هددت إيران، اليوم السبت، باستهداف منشآت الشركات الأمريكية في المنطقة في حال تعرض بنيتها التحتية لقطاع الطاقة لأي هجمات.
ونقلت وسائل إعلام رسمية عن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي قوله إن طهران قد تستهدف منشآت تابعة لشركات أمريكية إذا جرى استهداف منشآت الطاقة الإيرانية.
وأضاف عراقجي أن بلاده ستتعامل مع هذا الملف بحذر، مؤكداً أن إيران ستسعى إلى تجنب استهداف المناطق المأهولة بالسكان.





