مأرب – “صحيفة الثوري”:
دعت شرطة محافظة مأرب، اليوم، جميع سائقي الدراجات النارية بمختلف أنواعها إلى الالتزام بقرار منع حركة الدراجات داخل المدينة، في إطار الإجراءات الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار وتنظيم حركة السير.
وقالت الشرطة في إعلان لها إن قرار منع حركة الدراجات النارية داخل المدينة ما يزال ساريًا، مشيرة إلى منح مهلة مدتها 24 ساعة من وقت نشر الإعلان لإخراج الدراجات النارية من داخل المدينة وعدم إدخالها مجددًا.
وأوضحت أنه بعد انتهاء المهلة ستبدأ حملات لضبط المخالفين، حيث سيتم ضبط وحجز الدراجات النارية المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقيها وفقًا للنظام والقانون.





