(أبين) – صحيفة الثوري:
عقدت لجنة الرقابة الحزبية للحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين اجتماعها الدوري، يوم الجمعة، برئاسة الأستاذ سعيد محمد أبوبكر، رئيس اللجنة.
واطلعت اللجنة على التقرير التقييمي النسوي لعام 2025 حول نشاط اللجنة وسكرتارية منظمة الحزب، مؤكدةً تعزيز الانضباط الحزبي، وتفعيل دور منظمات الحزب في المديريات، وفتح حوار مع المنقطعين، بالإضافة إلى استقطاب أعضاء جدد من اتحاد شباب الاشتراكي.
وطالبت اللجنة بالإسراع في عقد مؤتمرات المديريات في زنجبار وخنفر، واتخذت عددًا من القرارات والتوصيات لتعزيز العمل الحزبي، كما أشادت بدور لجنة الرقابة العليا مطالبةً بالنزول الميداني للاطلاع على نشاطات المحافظة وتقييمها.





