(عدن) – صحيفة الثوري:
ناقش وزير الثقافة والسياحة المهندس مطيع دماج، مع مديري مكاتب الثقافة والسياحة في المحافظات المحررة، أوضاع المكاتب واحتياجاتها، مؤكداً ضرورة توفير الحد الأدنى من الموازنات ومتطلبات التشغيل لضمان استمرار الأداء المؤسسي.
واستعرض اللقاء رؤية الوزارة وأولوياتها للمرحلة المقبلة، مع التأكيد على أهمية تكامل العمل بين المكاتب وتعزيز التنسيق مع السلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني والشركاء الإقليميين والدوليين، بما يسهم في تطوير القطاعين الثقافي والسياحي.
وشدد الوزير على مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الأداء، بما يواكب التحديات القائمة ويعزز حضور الوزارة في المحافظات المحررة.





