آخر الأخبار

spot_img

مصر تُجري تعديلاً وزارياً.. 14 وزيراً جديداً وعودة وزارة الإعلام

القاهرة – “صحيفة الثوري”:

أعلنت الرئاسة المصرية، الأربعاء، تعديل الحكومة بتعيين 14 وزيرًا جديدًا من أصل 30، بما في ذلك وزير دفاع جديد ووزير دولة للإعلام، مع عودة وزارة الإعلام بعد غياب نحو خمس سنوات وإلغاء وزارة قطاع الأعمال.

كما شملت التعديلات تعيين خمسة نواب وزراء، وزيادة عدد الحقائب النسائية إلى أربع وزارات، بينما حافظ 16 وزيرًا على مناصبهم.

وأكدت الرئاسة المصرية أن الحكومة الجديدة ستعمل على تحقيق أهداف تتعلق بالأمن القومي والسياسة الخارجية والتنمية الاقتصادية والإنتاج والطاقة والأمن الغذائي وبناء الإنسان، وفق بيان الرئاسة.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img