الرياض — “صحيفة الثوري”:
أعربت وزارة الخارجية السعودية في بيان لها، اليوم السبت، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجمات التي شنتها قوات الدعم السريع على مستشفى الكويك العسكري، وقافلة إغاثية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي، وحافلة تقل نازحين مدنيين في ولايتي شمال وجنوب كردفان بالسودان، ما أدى إلى مقتل عشرات المدنيين العزل من بينهم نساء وأطفال، وإلحاق أضرار بمنشآت وقوافل إغاثية.
وأكدت الوزارة في بيانها أن سلوك قوات الدعم السريع يعد عاملاً رئيسياً في إطالة الصراع وزيادة معاناة الشعب السوداني، مشددة على رفضها التدخلات الخارجية واستمرار بعض الأطراف في إدخال الأسلحة غير الشرعية والمرتزقة الأجانب، رغم تأكيدها دعم الحل السياسي في السودان.






