آخر الأخبار

spot_img

دائرة المرأة باشتراكي عدن تدشّن نشاطها السنوي للعام 2026م بدورة في الإسعافات الأولية

(عدن) – صحيفة الثوري:

دشّنت دائرة المرأة في منظمة #الحزب_الاشتراكي_اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم السبت الموافق 7فبراير2026م نشاطها السنوي للعام الجاري، بافتتاح دورة حرفية في مجال الإسعافات الأولية، في إطار خطتها الهادفة إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها المجتمعي والإنساني.

وافتتحت الدورة الرفيقة محصنة محمد سعيد الحكيمي عضو اللجنة المركزية سكرتير دائرة المرأة بمنظمة الحزب بعدن و بحضور الرفيق صالح أحمد قاسم، سكرتير الدائرة المالية والإدارية بالمنظمة، حيث أكدت في كلمتها التوجيهية أهمية تأهيل النساء بالمعارف والمهارات الأساسية في الإسعافات الأولية، لما لذلك من أثر مباشر في خدمة المجتمع وتعزيز ثقافة التكافل والمسؤولية المشتركة.

وشددت الحكيمي على أن دائرة المرأة ماضية في تنفيذ برامجها النوعية التي تستهدف رفع قدرات المرأة وتمكينها من أداء دورها الوطني والاجتماعي بوعي ومسؤولية، انطلاقاً من رؤية الحزب الاشتراكي اليمني الداعمة لمشاركة المرأة الفاعلة في مختلف ميادين الحياة، وبما يعزز قيم التضامن والتعايش في عدن والوطن عموماً.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img