عدن – “صحيفة الثوري”:
أدانت السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن اقتحام مقر صحيفة «عدن الغد»، ووصفت الحادثة بأنها انتهاك للقانون وحرية العمل الصحفي.
وقالت السلطة المحلية في بيان إن محافظ عدن عبد الرحمن شيخ وجّه الأجهزة الأمنية بسرعة ملاحقة وضبط المتورطين في الحادثة، والتحقيق معهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
وأكد البيان التزام السلطة المحلية بحماية المؤسسات الإعلامية والصحفيين، والعمل على توفير بيئة آمنة تضمن لهم أداء مهامهم المهنية دون تهديد أو تضييق.





