(واشنطن) – صحيفة الثوري:
أعلنت وزارة الدفاع السعودية وصول الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع، والوفد المرافق له، الخميس، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في زيارة رسمية.
وأوضحت الوزارة أن الزيارة تأتي لبحث العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
تأتي هذه الزيارة في ظل تطورات إقليمية متسارعة وتصاعد التوتر في منطقة الشرق الأوسط، على خلفية التهديدات الأمريكية المتزايدة لإيران، وما يرافقها من تحديات أمنية ومخاوف بشأن أمن واستقرار المنطقة.





