(الوديعة) – صحيفة الثوري:
تمكن أفراد كتيبة أمن وحماية منفذ الوديعة البري، يوم الجمعة 23 يناير، من إحباط محاولتي تهريب منفصلتين لكميات من المواد المخدرة كانت في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.
وأوضح مصدر أمني أن العملية الأولى أسفرت عن ضبط 1470 حبة من مادة “بورجالين” المخدرة، فيما كانت العملية الثانية، التي نفذت يوم الخميس 15 يناير، قد أسفرت عن ضبط 1500 حبة من ذات المادة، ليبلغ إجمالي المضبوطات في العمليتين 2970 حبة.
وأشاد قائد كتيبة أمن وحماية منفذ الوديعة، العقيد الركن أسامة الأسد، باليقظة العالية التي يتمتع بها أفراد وضباط الكتيبة، مؤكدًا استمرار جهودهم في التصدي بحزم لعمليات التهريب والجريمة المنظمة، ضمن إطار حماية الأمن والسلم الاجتماعي في اليمن ودول الجوار. وفقًا لسبتمبرنت





