(عدن) – صحيفة الثوري:
قُتلت امرأة، صباح اليوم، في حادثة عنف أسري وقعت داخل أحد المنازل بحي السعادة في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، فيما أقدم زوجها على الانتحار عقب ارتكاب الجريمة.
وقالت مصادر محلية لصحيفة الثوري إن الزوج قام بطعن زوجته عدة طعنات داخل المنزل، قبل أن تتمكن من الفرار إلى منزل مجاور طلبًا للمساعدة، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها البالغة قبل وصولها إلى المستشفى أو تلقي الإسعافات اللازمة.
وأضافت المصادر أن الزوج أقدم لاحقًا على إنهاء حياته بعد ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنه يعمل في أحد المطاعم، وأن موقع الحادثة يقع بالقرب من مسجد الفاروق في حي السعادة.
وبحسب المصادر ذاتها، باشرت الأجهزة الأمنية نزولها الميداني إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، وشرعت في جمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.
وتأتي هذه الحادثة في ظل تكرار حوادث العنف الأسري في عدد من المناطق، ما يعيد التأكيد على أهمية تعزيز التوعية المجتمعية، وتكثيف برامج الدعم الاجتماعي والنفسي، ومعالجة العوامل الاجتماعية والاقتصادية المرتبطة بمثل هذه القضايا.





