كوالالمبور – “صحيفة الثوري”:
فتحت سفارة الجمهورية اليمنية في كوالالمبور سجل عزاء لتلقي التعازي في فقيد الوطن والمناضل الكبير علي سالم البيض، نائب رئيس مجلس الرئاسة الأسبق ، والأمين العام الأسبق للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني.
وخلال مراسم العزاء، استقبل سفير اليمن لدى ماليزيا، الدكتور عادل باحميد، عدداً من السفراء والقائمين بالأعمال وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى ماليزيا، إلى جانب جمع من أبناء الجالية اليمنية، الذين قدموا واجب العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل.





