آخر الأخبار

spot_img

اشتراكي الحديدة ينعى الأمين العام الأسبق المناضل علي سالم البيض

(الحديدة) – صحيفة الثوري:

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة، ببالغ الحزن والأسى، وفاة الرفيق المناضل الأستاذ علي سالم البيض، الأمين العام الأسبق للحزب، وأول نائب رئيس للجمهورية اليمنية (دولة الوحدة)، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد مسيرة وطنية حافلة بالعطاء.

وأكدت المنظمة أن رحيل البيض يطوي صفحة بارزة من التاريخ السياسي اليمني الحديث، إذ ارتبط اسمه بمحطات وطنية مفصلية أسهمت في صناعة أهم منجزات اليمنيين، وكان حاضرًا في مراحل حاسمة من مسار العمل الوطني.

وعبّرت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة الحديدة عن خالص تعازيها ومواساتها لقيادة وقواعد الحزب، ولأبناء الشعب اليمني كافة، والحركة الوطنية اليمنية، سائلةً المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُسكنه فسيح جناته.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى.

ببالغ الحزن تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة نبأ وفاة الرفيق المناضل الأمين العام الأسبق لحزبنا، أول نائب رئيس للجمهورية اليمنية “دولة الوحدة” الأستاذ/ علي سالم البيض، رحمة الله عليه.

وبرحيله تُطوى صفحة من صفحات التاريخ السياسي اليمني الحديث، فقد غادر الحياة عن عمر ناهز 86 عامًا بعد مسيرة وطنية حافلة ارتبط اسمه خلالها بمحطات مفصلية وطنية هامة صنعت أهم منجزات اليمنيين على امتداد الوطن.

إلى جنة الخلد يا رفيق، أيها القائد علي سالم البيض، يا راحلنا العظيم. خالص العزاء إلى قيادة وقواعد حزبنا، وإلى أبناء الوطن اليمني كافة، والحركة الوطنية اليمنية.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن:

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

 بمحافظة الحديدة

2026/1/17

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img