(الرياض) – صحيفة الثوري:
استقبل قائد القوات المشتركة، الفريق الركن فهد السلمان، اليوم في العاصمة السعودية الرياض، وزير الدولة ومحافظ العاصمة المؤقتة عدن، عبدالرحمن شيخ.
وخلال اللقاء، جرى بحث مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظة عدن، ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار، وحماية مؤسسات الدولة، والحفاظ على سلامة المواطنين.
وأكد الجانبان على أهمية توحيد الجهود ودعم الإجراءات الرامية إلى تعزيز الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات، بما يلبي تطلعات أبناء محافظة عدن في الأمن والتنمية.





