آخر الأخبار

spot_img

بن بريك: الحكومة تتابع أوضاع سقطرى وتؤكد أنها ستوفير الوقود والغاز واستمرار الكهرباء والخدمات الصحية

صحيفة الثوري – متابعات

قال رئيس الوزراء سالم بن بريك، إن الحكومة تتابع باهتمام ومسؤولية عالية الأوضاع في أرخبيل سقطرى، مؤكداً التزامها بتوفير المشتقات النفطية والغاز المنزلي وضمان وصولها إلى المواطنين دون أي تلاعب أو استغلال.

وأوضح بن بريك في منشور له على صفحته في موقع “فيسبوك”، اليوم الخميس، أن الحكومة تعمل بالتنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لدعم تشغيل الكهرباء وإدامة عمل المستشفى في الأرخبيل، مشيراً إلى أن البرنامج يُعد شريكاً رئيسياً في دعم الاستقرار وتحسين مستوى الخدمات الأساسية، بما يخفف الأعباء عن المواطنين.

وأضاف أن هذه الجهود تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمات الحيوية في سقطرى وتحسين الظروف المعيشية للسكان في ظل التحديات الراهنة.

اقرأ أيضًا

آخر الأخبار

spot_img