(تعز) – “صحيفة الثوري”:
تمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي مكون من ثمانية أفراد، يُعتقد أنهم يعملون في تهريب العملات الأجنبية من المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة إلى مناطق سيطرة جماعة الحوثي. حسب ما أفاد به الصحفي فارس الحميري.
ووفقاً لمصادر مطلعة، نفذت الاستخبارات العسكرية عملية أمنية دقيقة، أسفرت عن القبض على العصابة التي كانت تعمل تحت غطاء شركة وهمية، متخذة أساليب مموهة لتحويل مبالغ مالية كبيرة بعملات أجنبية، من بينها الريال السعودي والدولار الأمريكي.
وأوضحت المصادر أن العصابة ركزت بشكل كبير على تحويل الأموال إلى محافظة ذمار، مستخدمة أسماء وهمية مثل “أبو هادي” و”أبو مهند” لتجنب كشف هويات المتورطين.
وتشير المعلومات إلى وجود ضغوط من قبل شخصيات نافذة ووساطات تهدف إلى وقف التحقيقات والإفراج عن المتهمين، في خطوة تثير مخاوف من طمس حقائق تتعلق بشبكات التهريب المنظمة التي تهدد استقرار الاقتصاد الوطني.







