(عمران) – “صحيفة الثوري”:
في حادثة مروعة شهدتها مديرية حوث بمحافظة عمران مساء الأحد، أقدمت فتاة على قتل والدها البالغ من العمر 42 عاماً، بعد تصاعد خلاف عائلي بينه وبين والدتها.
وبحسب مصادر محلية، فإن المواطن سفيان أحمد عجاج قُتل برصاص أطلقته ابنته باستخدام سلاح ناري كان بحوزتها، بعد أن قام الأب بتعنيف والدتها وطردهما من المنزل. وذكرت المصادر أن الفتاة اعترفت بالجريمة، مشيرة إلى أن دافعها كان حماية والدتها من التعنيف.
وتأتي هذه الحادثة في سياق تصاعد الجرائم الأسرية بمحافظة عمران، والتي تعزوها بعض التقارير إلى الضغوط الاقتصادية والاجتماعية.
الحادثة أثارت موجة من الجدل والدعوات لإجراء تحقيق شامل في ملابساتها، إلى جانب مطالبات بوضع حلول جذرية للحد من العنف الأسري المتزايد في المحافظة، حفاظاً على تماسك النسيج الاجتماعي.





