(الرياض) – “صحيفة الثوري”:
أعربت وزارة الخارجية السعودية، في بيانٍ لها قبل قليل، عن إدانتها الشديدة للاعتداءات التي قامت بها حكومة الإحتلال الإسرائيلي، والتي شملت الاستيلاء على المنطقة العازلة في هضبة الجولان واستهداف الأراضي السورية.
وأكدت وزارة الخارجية أن هذه الاعتداءات تمثل استمراراً للانتهاكات الإسرائيلية الصارخة لقواعد القانون الدولي، وتهدد فرص استعادة سوريا لاستقرارها ووحدة أراضيها.
وجددت المملكة دعوتها للمجتمع الدولي لإدانة هذه الانتهاكات الإسرائيلية، وشددت على أهمية احترام سيادة سوريا ووحدة أراضيها، مؤكدة أن “الجولان أرض عربية سورية محتلة”.






